منتــــــــــــــديات متوســـــــــــطة بوخــــــــــــــــــــش عمــــــــــــــــــــار
اهـــــــــــــــــــــــــلا و سهلا بالــــــــــــجميع.. نرجوا من جيمع زوارنا التسجيل معنا في منتدانا منتدى النجاح ... و اغنائه بأحلى المواضيع و الردود ، و الاستمتاع معنا باحلى الابداعات و النصوص

منتــــــــــــــديات متوســـــــــــطة بوخــــــــــــــــــــش عمــــــــــــــــــــار

افــــــــــــــاق نـــــــــــــــحـو النــجــــــــــــــاح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
بوخش عمار
المواضيع الأخيرة
» النحث على الرمال
الخميس يناير 10, 2013 2:41 pm من طرف Admin

» تعرف على الحضارة الفرعونية .. مصر القديمة ج2
الخميس يناير 10, 2013 2:30 pm من طرف Admin

» تعرف على الحضارة الفرعونية .. مصر القديمة
السبت ديسمبر 22, 2012 12:45 pm من طرف Admin

» لالة فاطمة نسومر
الخميس ديسمبر 20, 2012 5:14 pm من طرف Admin

» العربي بن مهيدي..رجل لن يتكرر
الجمعة نوفمبر 09, 2012 1:40 pm من طرف Admin

» أحلى لوحات الحب في الطبيعة
الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:36 pm من طرف Admin

» الرياضيات و التلميد ..؟؟؟...
الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:25 pm من طرف Admin

» اجب بصراحة ...
الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:02 pm من طرف Admin

» ما هي الصورة المختلقة؟؟؟؟
الجمعة نوفمبر 09, 2012 11:47 am من طرف Admin

سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 حالات نادرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

مُساهمةموضوع: حالات نادرة   الأحد ديسمبر 04, 2011 4:25 pm

حالات نادرة

وفاة طفلة فرنسية نسيها والدها داخل سيارته
توفيت طفلة في فرنسا، لأن والدها نسيها داخل سيارته لساعات طويلة. و قالت صحيفة " لوباريزيان " الفرنسية، أن الطفلة أصيبت بالعطش الشديد نتيجة وجودها في السيارة في المكان المخصص لإنتظار السيارات، و تعرضها لحرارة الشمس لفترة طويلة، و كان الأب يصطحب طفلته الصغيرة ( عامان و نصف العام ) إلى مربيتها، و هو في طريقة إلى العمل في الصباح، و لكنه خرج من السيارة و نسي الطفلة داخلها، و لم يلاحظ الأب هذه الكارثة إلا عندما تهيأ للذهاب لإصطحاب إبنه الثاني من الحضانة بعد إنتهاء العمل، أبلغ الأب السلطات،و لكن جميع المحاولات لإنقاذ الإبنة أتت متأخرة، لتحتجزه السلطات و تضعه في الحبس بتهمة الإساءة لطفل لحد الموت.
نامت الممرضة، فمات المريض
قال المرضى في مستشفى " بوخاريس " الرومانية، أن رجلا في 57 من العمر، تـوفي بعد أن رفضـت ممرضة الإستيقاظ من نومها لمساعدته، و ذكر موقع " هوت نيوز " الروماني أنه عثر على الرجل ميتا في سريره في مستشفى " سانتالوكا "، و قال مرضى آخرون أن الرجل الذي كان يعاني من مرض السرطان، كان يطلب الأكسجين، لكن الممرضة التي يفـترض أن تراقبه طول الليل، نامت و رفضت تلبية النداء.
الثعابين تتنبأ بالزلزال
إبتكرت الصين نظاما لتوقع حدوث الزلزال، يعتمد على رصد تصرفات الثعابين، يأتي الإعلان عن هذا الإبتكار، بـعد يومين من زلزالين ضربا تايوان المجاورة، قال مكتب رصد الزلزال في " عاصمة منطقة غوانغ شي " أن خبراء يقومون برصد الثعابين التي تجري تربيتها في مزارع مـحلية لهذا الغرض، من خلال كاميرات فيديو متصلة بشبكة للأنترنت، على مدار الأربع و العشرين ساعة. و نقلت الصحيفة عن مدير المكتب قوله: " من بين جميع المخلوقات على ظهر الأرض، فإن الثعابين ربما تكون الأكثر حساسية للزلزال، و أضاف " جيانغ " أن الثعابين التي تمثل وجبة شعبية، خلال فصل الشتاء في جنوب الصين، بمقدورها أن تحس بقرب حدوث زلزال على بعد 120كلم قبل حدوثه بفترة، تتراوح بين (3-5) أيام، حيث تستجيب بالقيام بتصرفات غريبة، و أنـه مع إقتراب حدوث الزلزال، فإن الثعابين تخرج من جحورها، حتى في ذروة برد الشتاء. و أضاف، لو كان الزلزال المتوقع كبيرا، فإن الثعابين ربما تصدم رؤوسها بالحائط أثناء محاولتها الفرار.
رجل أنقذ رجلا و ابنه بفارق 20 سنة
قد تكرر بعض المواقف في الحياة...،لكن الموقف الذي حصل مع هذا المواطن الصيني " وان هيكنج "، صعب جدا أن يتكرر كثيرا، فهذا المواطن تمكن من إنقاذ هذا الصبي الصغير من البركة، عندما رآه على وشك الغرق، أما الغريب في القصة، هو أن هذا المواطن نفسه من أنقذ والد الصبي أيضا، من نفس البركة قبل 20 عاما، جد الطفل الذي حضر بعد إنــقاذ حفيده، تفاجئ بأن الشخص الذي أنقذ حفيده، نفسه الذي أنقذ إبنه آنذاك!، و أضاف الجد المصدوم بأنه لا يعرف كيف يشكر " وان هيكنج "، على إنقاذ إثنين من أفراد عائلته من الموت. فصول هذه الواقعة شهدتها قرية صغيــرة تدعى " بيشنج " في أطراف مدينة " دانياج " الصينية.
احتجاجا على تغيير المواعيد، راكب يستلقي على سكة الحديد
إحتج رجل (50عاما) على تغيير مواعيد رحلات القطارات، بأن استلقى على شريط السكة الحديدية، أمام قطار في مدريد، الرجل كان يصيح بأعلى صوتـه، خلال ساعة الذروة، محتجا على إلغاء رحلة القطار، الذي اعتاد السفر عن طريقه، إلى أن تدخل أفـراد من الشرطة، بعد ساعة و نصف و يقوموا بإبـعاده عن المحطة، و قد أدى هذا الحادث إلى تأخر أربع قطارات أخرى.
قانون يحث على الرشاقة في نيويورك
قامت السلطات الأمريكية في ولاية نيويورك، بفرض غرامات مالية تتراوح ما بين 200 و 2000دولار، على مطاعم الوجبات السريعة، التي لا تقوم بتوضيح عدد السعرات الحرارية على الأطعمة المقدمة، و يأتي هذا الإجراء، في إطار محاولة السيطرة على ظاهرة السمنة المفرطة، التي يعاني منها ثلث المجتمع الأمريكي.
تسقط من الطابق الرابع بسبب فأر
كادت امرأة مصرية أن تفقد حياتها، بسبب فأر تسلل إلى شقتها، حيث أمسكت المرأة عصا غليظة، و ظلت تطارده حتى ينصرف من الشقة، و أثناء المطاردة أختل توازن السيدة في الشرفة و سقطت إلى الشارع من الطابق الرابع، و لقد تم نـقلها إلى المستشفى لتقضي هناك شهرا كاملا، و تعود إلى بيتها بعد نجاتها من هذا الحادث، و لكن لا نعلم إن كان الفأر لا يزال في البيت أم لا ؟؟؟؟؟
tongue Shocked Laughing drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boukhach.forumalgerie.net
 
حالات نادرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــديات متوســـــــــــطة بوخــــــــــــــــــــش عمــــــــــــــــــــار :: مواهــب و ابداعـــــات :: طرائف و غرائب-
انتقل الى: